الصيني المعاصر الفنان تشاي شياو قانغ زيت صورة زيتية فن التقدير - يعيش العائمة

الفنان تشاي شياو قانغ رمزية النفط الطلاء التقدير العمل - يعيش العائمة

اللوحة العنوان: يعيش العائمة

الفنان: تشاي شياو قانغ (الصين)

اللوحة الحجم: 130 * 97M

وسائل الإعلام: زيت على قماش

وقت الإنشاء: 1993

منذ النصف السابق من 1990s، تم التفاف الأحرف في متعدد الطبقات ظهرت بشكل متكرر في أعمال الفنان تشاي شياو قانغ وحة زيتية، بدا هذه الشخصيات أن يطير في السماء أو السباحة في البحر بحرية، ولكن لا يمكن التخلص من حالة الإحراج الذي نفسه وقد كان astricted بشدة، والوقت نفسه أنها في حاجة لاستيعاب 'التغذية' من الخارج باستمرار، وإلا فإنه من الصعب البقاء على قيد الحياة.

هذه السلسلة من أعمال الرسم الزيتي، هو نوع من الكشف عن حالة وجود غير منطقي وأسلوب التناقض من الناس المعاصرة (راجع في الغالب إلى المثقفين) - على الرغم من أنها تريد أن الميتافيزيقية بقاء مكتفية ذاتيا، ولكن بسبب الغرير مع العلمانية المختلفة، دون المتوسط ​​التشابكات حتى يهان، فإنها لا يمكن رمي هذه التكتلات بعيدا ببساطة، الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو بذل قصارى جهدهم من أجل البقاء صعوبة وبارتباك تحت التباين الكبير بين الأحلام والواقع.

حول الفنان تشاي شياو قانغ:

السيد تشاي شياو قانغ، الذي ولد في عام 1962 في غوانيون، جيانغسو، الصين. وتخرج من التخصص وحة زيتية من قسم الفنون التشكيلية في معهد نانجينغ للفنون في عام 1985.

باعتبارها واحدة من أشهر الفنانين وحة زيتية في الصين وشخصية ممثل the'85 حركة الفن الجديد في الصين. وقد نشرت الفنان تشاي شياو قانغ أكثر من مئة عمل في المجلات الفنية المهنية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين الفن، الفن المجال في الصين، الفنان، الأسد الفن، وجمع في تايوان وجامعي في هونج كونج.

كانت واردة الفنان تشاي شياو قانغ أيضا في جيانغسو المصور، الأدب فن، والتحف في هونغ كونغ الصينية. تم جمع أعماله من قبل الأفراد والمؤسسات الفنية في جميع أنحاء العالم. تخرج من قسم الفنون الجميلة، وأكاديمية نانجينغ للفنون الجميلة، وتخصص في الرسم الزيتي في عام 1985.

المعارض الرئيسي:

1984 - ستة رجال النفط الطلاء عرض (نانجينغ)؛

1985 - أسبوع شباب جيانغسو - معرض الفن الحديث كبير؛

1986 - الصين 1985 جديد المد كبير الفانوس السحري معرض Itineracy (تشوهاى)؛

1989 - الصين معرض الفن الحديث (بكين)؛

1993 - بعد الصين نيو ارت عرض (هونج كونج)

إلخ

* المورد الأصلي: المعاصر الصيني تشاي شياو قانغ الفنان النفط الطلاء الفن التقدير - يعيش العائمة

هذه التدوينة نشرت في رمزية النفط الطلاء والموسومة ، ، ، ، ، . الإشارة المرجعية الرابط الثابت .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Contemporary Chinese Artist Chai Xiaogang Oil Painting Art Appreciation — Floating Lives

Artist Chai Xiaogang Symbolism Oil Painting Work Appreciation – Floating Lives

Painting Title: Floating Lives

Artist: Chai Xiaogang (China)

Painting Size: 130*97m

Media: Oil on Canvas

Creation Time: 1993

Since former half of the 1990s, characters been wrapped in multi-layers appeared frequently in artist Chai Xiaogang’s oil painting works, these characters seemed to fly in the sky or swim in the sea freely, but can not get rid of the embarrassment status that itself was been astricted heavily, and the same time they need to absorb ‘nutrition’ from the outside constantly, otherwise it is difficult to survive.

This series of oil painting works, is a type of reveal of the illogical and paradox-style existence status of contemporary people (mostly refer to the intellectuals) – although they desired to metaphysical self-sufficient survival, but because of badger with various secular, mediocre even disgraced entanglements, they can not throw these tangles away simply, the only thing they can do is try their best to survive difficultly and perplexedly under the huge contrast between dreams and reality.

About Artist Chai Xiaogang:

Mr. Chai Xiaogang, who was born in 1962 in Guanyun, Jiangsu, China. and graduated from the oil painting speciality of Fine Arts department at the Nanjing Art Institute in 1985.

As one of famous oil painting artists in China and representative figure of the’85 New Art Movement in China. Artist Chai Xiaogang has published more than one hundred works in professional art magazines around the world, including China Art, Art Field in China, Artist, Lion Art, and Collection in Taiwan and Collectors in Hong Kong.

Artist Chai Xiaogang was also featured in Jiangsu Illustrated, Art Literature, and Hong Kong’s Chinese Artifacts. His works have been collected by individuals and art institutions around the world. He graduated from the Department of Fine Arts, Nanjing Academy of Fine Arts, majoring in oil painting in 1985.

Main Exhibitions:

1984 – Six Men Oil Painting Show (Nanjing);

1985 – Jiangsu Youth Week – Big Modern Art Exhibition;

1986 – China 1985 New-tide Large Magic Lantern Itineracy Exhibition (Zhuhai);

1989 – China Modern Art Exhibition (Beijing);

1993 – After-China New Art Show (Hong Kong)

etc.

* Original resource: Contemporary Chinese Artist Chai Xiaogang Oil Painting Art Appreciation — Floating Lives

This entry was posted in Symbolism Oil Painting and tagged , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>