المعاصر الفنان الصيني وانغ هوى النفط الطلاء الفن التقدير - A مقمر يلة على نهر الربيع


الفنان وانغ هوي الواقعية الرومانسية النفط الطلاء العمل - A مقمر يلة على نهر الربيع

اللوحة العنوان: مقمر يلة على نهر الربيع

الفنان: وانغ هوي (الصين)

اللوحة الحجم: 120 * 105CM

وسائل الإعلام: زيت على قماش

التوقيت الصنع: غير محدد

الفنان وانغ هوى تعمل بشكل رئيسي مع خلق اللوحة النفط ، الذي عمل أيضا مع لوحات الغواش واللوحات الصينية. لوحاته صورة حية ورائعة؛ وحاته غنائية والمناظر الطبيعية، لوحات لا تزال الحياة وغيرها من الأعمال التصويرية الصور معظمها مع مزيج مبتكر للممارسات الأداء والألوان الجميلة الغنية، وبالتالي خلق مجموعة متنوعة من غامضة، ضبابية، أنيقة والفنية الغلاف الجوي وغنية الشرقية الرومانسية، وتنبعث منها سحر الفنية القوية، وعرض تلك اللوحة سوف تقع في عالم الحلم، والتسبب في الأفكار لا حدود لها واليقظة.

حول الفنان وانغ هوي:

السيد وانغ هوي، الذي ولد في عام 1943، وتخرج من أكاديمية شون لو الفنون الجميلة في عام 1959، وتخرج من الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة في عام 1968، وتدرس من قبل الفنان الشهير دوليا وو Guanzhong وغيرها من أساتذة الفن الشهيرة.

شاركت الفنان وانغ هوي في خلق اللوحة لأكثر من 40 عاما، وقال انه قد خلق عدد كبير من اللوحات، تم اختيارها المشاركة أيضا عشرات من المعارض الوطنية والدولية على نطاق واسع، وحصل على العديد من الجوائز. وكانت الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها من قبل الفنان وانغ هوي في أظهر أو جمعها في آسيا وأوروبا وأمريكا واستراليا وأكثر من عشر دول ومناطق.

عقد المعرض في متحف الفن في الصين في عام 1993؛
المعارض الفنية التي تقام في الهند واندونيسيا لعدة مرات خلال 1994-1997؛
عقد المعارض الفنية في الولايات المتحدة في عام 1999.

يعمل ممثل:

النفط اللوحة "خمسة معالم"، "إرسال كتاب" "صباح الحياة"، "ضوء القمر ليلة على نهر الربيع" "قلب السيل • با جين"، "كريستال القلب • بينغ شين"، "رئيس الدولة ليو شاو تشي"، وما إلى ذلك، معظمهم تم جمعها من قبل المتاحف وجامعي الشهيرة في الداخل والخارج.

* المصدر الأصلي: المعاصر الفنان الصيني وانغ هوي زيت صورة زيتية فن التقدير

هذه التدوينة كتبت في الواقعية النفط الطلاء . الإشارة المرجعية الرابط الثابت .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

*

يمكنك استخدام هذه العلامات والصفات HTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Contemporary Chinese Artist Wang Hui Oil Painting Art Appreciation — A Moonlit Night On The Spring River


Artist Wang Hui Romantic Realism Oil Painting Work – A Moonlit Night On The Spring River

Painting Title: A Moonlit Night On The Spring River

Artist: Wang Hui (China)

Painting Size: 120*105cm

Media: Oil on Canvas

Creation Time: Unknown

Artist Wang Hui mainly engaged with oil painting creation, who also worked with gouache paintings and Chinese paintings. His portrait paintings are vivid and superb; his lyrical portraits and landscapes, still life paintings and other works mostly figurative imagery with ingenious blend of performance practices and rich beautiful colors, thus created a variety of mysterious, hazy, elegant and artistic atmosphere and rich oriental romance, emit strong artistic charms, viewing those painting you will fall into a dream realm, and causing limitless thoughts and reveries.

About Artist Wang Hui:

Mr. Wang Hui, who was born in 1943, graduated from the Lu Xun Academy of Fine Arts in 1959, and graduated from the Central Academy of Fine Arts in 1968, taught by internationally renowned artist Wu Guanzhong and other famous art professors.

Artist Wang Hui has engaged in painting creation for more than 40 years, he has created a large number of paintings, have been selected too participate a dozen of national and international large-scale exhibitions, and have won several awards. Artworks created by artist Wang Hui have been in showed or collected in Asia, Europe, America, Australia and more than ten countries and regions.

Held exhibition at the Art Museum of China in 1993;
Held art exhibitions in India and Indonesia for several times during 1994 to 1997;
Held an art exhibitions in the United States in 1999.

Representative works:

Oil painting “Five Milestones”, “Sending Book” “Morning of Life,” “Moonlit Night on Spring River” “Heart Torrent • Ba Jin”, “Crystal Heart • Bing Xin” ,”State President Liu Shaoqi”, etc., most of them have been collected by famous museums and collectors in home and abroad.

* Original Source: Contemporary Chinese Artist Wang Hui Oil Painting Art Appreciation

This entry was posted in Realism Oil Painting. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>