الصيني المعاصر الفنان دو هاو زيت صورة زيتية فن التقدير - لا يزال الربيع

الربيع فنان هاو دو الحيوان النفط اللوحة العمل التقدير، لا يزال

اللوحة العنوان: لا يزال الربيع

الفنان: دو هاو (الصين)

اللوحة الحجم: 150 * 120CM

وسائل الإعلام: زيت على قماش

وقت الإنشاء: 2008

حول الفنان دو هاو:

هناك العديد من عبقرية والماجستير من اللوحات نمر في التاريخ الصيني، الفنانين المعاصرين من الصينية ليو كوي painging لينغ وليو Jiyou (الأب والابن)، والفنان هو جين تاو شوانغ-AN، وشيانغ نينغ، أو الأعمال الفنية التي من الرسم الصيني التقليدي gongbi اللوحات الصينية لديها كل الخصائص الخاصة بكل منهما، والفنان الحديثة خصوصا الصينية فنغ دا تشونغ، الذي لديه acchieve إلى أعلى درجة نمر على غرار الدقيق، ولها مذهلة من ذلك بكثير.

ومع ذلك، لم يكن هناك سوابق على لوحة زيتية نمر في الصين، لذلك ليس هناك الميراث، وتعلم أن نتعلم من الفنانين، إلا أن اكتشاف وخلق من ييج الحقيقي. لوحة زيتية نمر الفنان دو هاو هي أيضا "الدقيق" على غرار، ولكن لها "فرشاة حريري" يختلف عن اللوحات الصينية التقليدية، بغض النظر عن مدى غرامة الشعر sillky في اللوحات الصينية، وكم عدد المرات التقديم هي، فإنه يمكن أيضا تكون مسطحة جدا ورقيقة، في حين دو هاو النمر وحة زيتية وليس فقط شعر ناعم غرامة على الاطلاق، ولكن أيضا قد رسموا ل"زمارة مخملية" بشكل واضح، يمكنك أن تتخيل كم كان من الصعب.

حول الفنان دو هاو:

السيد دو هاو، الذي كان يأتي من مدينة جينتشو بمقاطعة لياونينغ، والصين، وكانت تخرج من أكاديمية لو شيون للفنون الجميلة في عام 1984.

الآن الفنان دو هاو هو واحد من الرسامين موظفي بكين ندوة الرسم الصيني، مدير منشوريا النمر النفط الطلاء الفن التشكيلي "، الذي متخصصة في دراسة وإنشاء منشوريا نمر وحة زيتية لمدة 20 عاما، وتحقيق إنجازات كبيرة على نمر وحة زيتية، والمعروف أيضا باسم "NO.1 من الصينيين النمر النفط الطلاء".

تم تقدير أعمال الرسم الزيتي نمر دو هاو بكثير بالنسبة لها أصالة فريدة من نوعها reative، تصميم متطورة، وتقنيات ماهرا دقيقة وصور حية، مع تأثير قوي البصرية والحس الجمالي، وو abtained أعماله الثناء للغاية من خبراء في دورة فن. وكثير وقد تم اختيار أعماله للمشاركة المعارض الداخلية والخارجية المتنوعة، أيضا قد فاز تفضل كبيرة من العديد من جامعي الأعمال الفنية، أعماله الفنية لها قيمة جمع عالية وقيمة التقدير.

* المورد الأصلي: الصينية المعاصرة الفنان دو هاو زيت صورة زيتية فن التقدير - لا يزال الربيع

هذه التدوينة نشرت في الحيوان النفط الطلاء والموسومة ، ، ، ، ، . الإشارة المرجعية الرابط الثابت .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Contemporary Chinese Artist Du Hao Oil Painting Art Appreciation – Still Spring

Artist Du Hao Animal Oil Painting Work Appreciation –Still Spring

Painting Title: Still Spring

Artist: Du Hao (China)

Painting Size: 150*120cm

Media: Oil on Canvas

Creation Time: 2008

About Artist Du Hao:

There are many genius and masters of tiger paintings in Chinese history, contemporary artists of Chinese painging Liu Kui-Ling and Liu Jiyou(father and son), artist Hu Shuang-an, He Xiang-ning, whose artworks of Chinese traditional gongbi drawing or Chinese paintings all have their own characteristics, especially Chinese modern artist Feng Dazhong, whose meticulous-style tiger has acchieve to a top grade, and have stunning much.

However, there was no precedents on tiger oil paintings in China, so there’s no inheritance and learn artists can learn from, only to discover and create from the real lige. Artist Du Hao’s tiger oil paintings are also “meticulous”-style, but its “Silky brush” is different from the traditional Chinese paintings, no matter how fine the sillky hair in Chinese paintings, how much the number of rendering times are, it can also be too flat and thin, while Du Hao’s Tiger oil painting not only has absolutely fine silky hair, but also has painted a “velvet beep” vividly, you can imagine how difficult it was.

About Artist Du Hao:

Mr. Du Hao, who was come from Jinzhou city, Liaoning province, China, and was graduated from the Lu Xun Academy of Fine Arts in 1984.

Now Artist Du Hao is one of staff painters of Beijing Chinese Painting Seminar, director of the Manchurian Tiger Oil Painting Art Studio’, who has specializing in the study and creation of the Manchurian tiger oil painting for 20 years, and has achieve great attainments on tiger oil painting, and also known as “The No.1 of Chinese Tiger Oil Painting”.

Du Hao’s tiger oil painting works were appreciated much for its unique reative originality, sophisticated design, accurate skillful techniques and vivid images, with strong visual impact and aesthetic sense, his works have abtained highly praise from experts in the art cycle. and many his works have been chosen to participate varied domestic and foreign exhibitions, also have won great favors of many art collectors, his artworks have high collection value and appreciation value.

* Original resource: Contemporary Chinese Artist Du Hao Oil Painting Art Appreciation – Still Spring

This entry was posted in Animal Oil Painting and tagged , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>